مفاجأة القرن.. ناجلسمان يقود توتنهام بعد إقالة كونتي 

تاريخ النشر: 27/03/2023
241
منذ سنة
مفاجأة القرن.. ناجلسمان يقود توتنهام بعد إقالة كونتي 

بدأ سريعا توتنهام الإنجليزي، مفاوضاته مع الألماني جوليان ناجلسمان المدير الفني السابق لبايرن ميونخ الألماني، لخلافة الإيطالي أنطونيو كونتي في منصب مدرب السبيرز.

وفسخ توتنهام عقده مع أنطونيو كونتي، في الساعات الماضية، بالتراضي، وفقًا لبيان رسمي نشره النادي عبر وسائل إعلامه المختلفة في شبكة الإنترنت.

وجاءت إقالة كونتي، بعدما عبر بعد مباراة فريقه الأخيرة، في الدوري الإنجليزي عن غضبه الشديد من المجموعة الحالية، لتتخذ الإدارة إجراء حاسم بشأن مسيرته.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت" 

ويحتل توتنهام المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 49 نقطة، بينما يأتي مانشستر يونايتد ثالثًا برصيد 50 نقطة.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة مباشرة عبر "سعودي سبورت"

وفي المقابل، تمت إقالة جوليان ناجلسمان من تدريب بايرن ميونخ، بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق في المباراة الأخيرة، أمام باير ليفركوزن (2-1)، والتي خسر معها أيضا صدارة الدوري الألماني.

ناجلسمان المدرب الجديد لتوتنهام: 

كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن توتنهام بدأ فعليا مفاوضاته مع جوليان ناجلسمان لتدريب الفريق في الفترة المقبلة، وخلافة أنطونيو كونتي في منصبه.

تابع كل أخبار الدوري الإنجليزي عبر "سعودي سبورت"

وأوضحت أن دانيال ليفي المدير التنفيذي لتوتنهام، من يقود المفاوضات بشكل شخص مع ناجلسمان، الذي أبدى موافقة مبدئية على تدريب السبيرز.

وأشارت إلى أن جوليان بات الهدف الأول حاليا لمشروع توتنهام الجديد، من آجل المنافسة على البطولات بداية من الموسم المقبل.

وكانت صحيفة "بيلد" الألمانية، قد أكدت في وقت سابق، أن جوليان ناجلسمان سيوافق على تدريب أي فريق، بناء على حكمه على المشروع الرياضي، وليس المقابل المالي.

اقرأ أيضا

حمد الله يقضي على النصر.. عقوبات كارثية في الطريق

النصر يجهز أكبر مفاجأة في مستقبل رونالدو.. واللاعب يرد

حمل تطبيق سعودي الآن